« العودة لـ الاخبار العقارية والاقتصادية

دار الأركان تبدأ أعمال الإنشاءات لبرج فلورنس حبي دبي

#دار_الأركان تبدأ أعمال الإنشاءات لبرج #فلورنس_حبي دبي

بدأت شركة دار الأركان للتطوير العقاري، إحدى أكبر الشركات العقارية الرائدة في الشرق الأوسط تنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروع برج «فلورنس حبي» في إمارة دبي الذي أطلقته مؤخراً ليكون باكورة أعمالها ونشاطاتها العالمية، بالشراكة مع العلامة التجارية الراقية «روبرتو كافالي» التي تولت أعمال تصاميم الديكورات الداخلية للبرج.

ووقعت شركة دار الأركان عقداً مع مجموعة GFG لتنفيذ أعمال الحفر والأساسات لمشروع برج «فلورنس حبي»، تقوم بموجبه الأخيرة بأعمال وضع أساسات المشروع مع تنفيذ أعمال الحفر لكامل الموقع.

وتسخر شركة دار الأركان كافة طاقاتها وإمكاناتها لتنفيذ أعمال المشروع بما يضمن تحقيق التوازن بين روعة التصميم وجودة التنفيذ العالية مع سرعة التسليم، مما يجعل برج «فلورنس حبي» إضافة قيمة لمنطقة الخليج التجاري في دبي، كما يمثل فرصةً سانحة للراغبين في الاستثمار بالتملك في البرج خلال فترة الإنشاءات، والتي تضمن تحقيق عوائد مجزية مع اكتمال المشروع.

وأطلقت شركة دار الأركان مؤخراً مشروع برج «فلورنس حبي» السكني بتصميمات داخلية من إبداع «روبرتو كافالي» في إمارة دبي في أول تواجد عالمي للشركة خارج السعودية. ويتميز البرج بموقعة الاستراتيجي في منطقة الخليج التجاري ويتمتع بإطلالة ساحرة على قناة دبي المائية ويرتبط بشكل حيوي بكافة المؤسسات الثقافية والترفيهية والاجتماعية، كما يقع بالقرب من أبرز الشوارع الرئيسية ومراكز الاستثمار والمال والأعمال. ويرتفع البرج السكني الفاخر 38 طابقاً ويتضمن شققاً سكنيةً فاخرة ذات مصعد خاص، تشمل غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم وكذلك وحدات بنتهاوس بأربع غرف نوم. كما يتضمن منفذين للمساحات التجارية الخاصة بالعلامة التجارية الراقية «روبرتو كافالي»، إضافة إلى صالة «روبرتو كافالي» الرياضية المزودة بأحدث التجهيزات، وحوض عصري للسباحة بلمسة كافالي الإبداعية، ومواقف للسيارات لضيوف سكان برج «فلورنس حبي».

وتمتلك مجموعة GFG خبرة واسعة تزيد على 20 عاماً في مجال الإنشاءات، أنجزت خلالها العديد من المشاريع داخل دولة الإمارات العربية المتحدة إضافة إلى العديد من المشاريع الدولية.