« العودة لـ الاخبار العقارية والاقتصادية

الدار العقارية تبدأ تسليم مشاريع جديدة في أبوظبي

الدار العقارية تبدأ تسليم مشاريع جديدة في أبوظبي

أعلنت شركة الدار العقارية، الرائدة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي، استمرارها في تسليم الوحدات السكنية لمشروعي “أنسام” و”الهديل”، واستعدادها لبدء تسليم قطع الأراضي في مشروعي جزيرة “الناريل” و”المريف” خلال الربع الأول من العام 2018، فيما تحقق أعمال التشييد في مشاريعها قيد التطوير تقدماً ملحوظاً.

يعتبر “أنسام” أول مشروع سكني في جزيرة ياس يتم تسليمه، الأمر الذي يرفع عدد سكان الجزيرة ويعزز مكانتها كوجهة متكاملة تضم نقاط جذب سكنية وترفيهية وتسوقية.

وبدأت عملية تسليم الوحدات السكنية لمشروع “أنسام” للعملاء في شهر ديسمبر الماضي وستستمر خلال الربع الأول من العام الجاري. وفي شاطئ الراحة، فقد بدأت عملية تسليم الوحدات السكنية بمشروع “الهديل”، أحدث مشاريع الدار الرائدة في الراحة في ديسمبر الماضي.

ومن المقرر بدء تسليم قطع الأراضي بجزيرة “الناريل” الواقعة على ساحل البطين خلال شهر يناير الحالي، ويضم المشروع مرافق متميزة ووسائل راحة لا تُضاهى بما فيها شواطئ خاصة. كذلك، سيتم تسليم قطع أراضي “المريف” خلال الربع الأول من العام 2018 ، وهو مشروع سكني متكامل في مدينة خليفة مخصص لمواطني دولة الإمارات.