« العودة لـ الاخبار العقارية والاقتصادية

انطلاق المعرض العقاري الخليجي التركي السبت المقبل

انطلاق المعرض العقاري الخليجي التركي السبت المقبل

تنطلق السبت المقبل أعمال المعرض والملتقى العقاري الخليجي التركي في فندق الهيلتون البسفور – أسطنبول، وتستمر لمدة يومين ما بين 28 و 29 أبريل، تحت رعاية مجلس الأعمال السعودي التركي، وبالتعاون مع “واي آند دي للاستثمار والعقار”، حيث تشارك فيه اكثر من 73 جهة عارضة، وسيقدم اكثر من 1000 فرصة عقارية للحضور. ومن المتوقع أن يصل حجم التداولات الاستثمارية خلال أيام المعرض نحو 20 مليار ليرة تركية.

وصرّح رئيس مجلس الأعمال السعودي التركي مازن رجب بقوله: “يعمل مجلس الأعمال السعودي التركي من خلال المشاركة في ھذا الملتقى على تنمية علاقات اقتصادية وتجارية واستثمارية بين البلدين من خلال اللقاءات المشتركة وتعزيز سبل التواصل وتبادل الخبرات والإمكانيات لتشكل علامة فارقة وحقيقية في التعاون الاقتصادي بين البلدين واستكشاف المجالات والفرص الاستثمارية التي تتميز بھا الدولتين لدفع العلاقات التجارية و عجلة التنمية بالبلدين إلى نطاقات أوسع حيث تعد تركيا شريك اقتصادي أساسي للمملكة العربية السعودية.”

ومن جهته، قال الرئيس التنفيذي لـ”واي آن دي للاستثمار والعقار” يونس عنايت: “في حين بدأ العد التنازلي، نتطلع بترقب لبدء الفعاليات، ونسعى لتحويل هذا الحدث من مجرد معرض وملتقى لبيع العقارات بشكل تقليدي، الى ورشة عمل يتم من خلالها تثقيف المجتمع العقاري والمهتمين بكيفية اتخاذ القرار السليمة سواء في الاستثمار أو في الشراء، وذلك بناءً على أبحاث ودراسات متخصصة. حيث سنقوم بعقد عقد جلسات حوارية تثقيفية حول كل ما يهم المستثمر من دراسات جدوى وتقييم المخاطر والفرص ومعرفة العوائد المالية الممكنة. أما فيما يخص الراغبين بالاستقرار في تركيا من الجنسيات العربية فسيكون هناك ندوات ومحاضرات حول أنظمة العمل والتعليم، وسُبُل التكيُّف مع المجتمع وغيرها من المواضيع.

التعليقات مغلقة.