« العودة لـ الاخبار العقارية والاقتصادية

هيئة العقار وبرنامج المعارض والمؤتمرات يبحثان أوجه التعاون ودعم الأنشطة الثنائية

هيئة العقار وبرنامج المعارض والمؤتمرات يبحثان أوجه التعاون ودعم الأنشطة الثنائية

بحث محافظ الهيئة العامة للعقار عصام حمد المبارك ،والمدير التنفيذي للبرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات المهندس طارق عبدالرحمن العيسى،أوجه التعاون بين الجانبين، وعناصر القوة لتوظيفها في تطوير فعاليات الأعمال المختصة بنشاط العقار وإمكانات التوسع فيها.

واستعرض الجانبان خلال اجتماعهما مؤخراً بمقر الهيئة في الرياض، الفرص والتحديات التي تواجه صناعة الاجتماعات وقطاع العقار، وسبل تبادل المعلومات والاستفادة منها، والعمل المشترك في استقطاب المؤتمرات والاجتماعات الدولية المختصة بالعقار، وإيجاد روزنامة سنوية لذلك.

ورحب محافظ الهيئة في اللقاء بالتعاون مع البرنامج وثمن جهود القائمين عليه وإنجازاتهم لتنمية صناعة الاجتماعات والتى لها دور مهم ومساهمة في التنمية الاقتصادية في المملكة، وتطلع معاليه إلى شراكة مميزة بين الهيئة والبرنامج لتحقيق أهدافهما المشتركة.

وأكد المهندس العيسى أن هذا الاجتماع يأتي في إطار سياسة البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات الرامية الى التضامن مع شركائه من القطاعين العام والخاص من أجل تطوير صناعة الاجتماعات السعودية وتمكينها من دعم جميع القطاعات الاقتصادية بما يتفق مع مكانة المملكة ويتماشى مع رؤيتها 2030، موضحًا أن الفترة المقبلة ستشهد نموا كبيرا في أعمال البرنامج ومبادراته مع شركاءه لدعم هذه الصناعة لما تحققه من عوائد مباشرة وغير مباشرة على الاقتصاد الوطني.

التعليقات مغلقة.