« العودة لـ الاخبار العقارية والاقتصادية

شراكات مع الإسكان لتسهيل عمل المطورين

قال مدير عام مركز خدمات المطورين «إتمام» في وزارة الإسكان حميد الدين محمد: إننا نسعى لإيجاد شراكات واتفاقيات مع الجهات ذات العلاقة مع وزارة الإسكان لتسهيل عمل المطورين وتحسين الأداء انطلاقا من رؤية المركز التي تهدف لتقديم الخدمات التي تحتاجها منتجات المطورين العقارية تحت سقف واحد وخطوة واحدة.

جاء ذلك في اللقاء التعريفي بخدمات المركز الذي نظمته غرفة الرياض ممثلة في اللجنة العقارية بالتعاون مع وزارة الإسكان، أمس الأول، مبيناً أن هناك تحديات تواجه المطورين تتمثل في تعدد الجهات المقدمة للخدمة، وطول مدة الإجراءات الزمنية، منوها بأهمية دور المركز في التصدي للتحديات التي تواجه قطاع المطورين بالمملكة، مؤكدا على التزام المركز بتقديم خدماته للمطورين في وقت محدد. وأضاف حميد الدين محمد: إن دور المركز ينحصر في إنجاز الخدمات والعمل على إنهاء الإجراءات مع الجهات الأخرى ذات العلاقة بأسرع وقت وتوفير مجموعة من المهندسين والمتخصصين لمساعدة المطورين.

من جانبه، تحدث المهندس عبدالوهاب القحطاني في اللقاء الذي أداره نائب رئيس اللجنة العقارية محمد العجلان عن مجموعة الخدمات التي يقدمها المركز، منوهاً إلى أنها تهدف إلى تحقيق مفهوم التطوير الشامل، إلى جانب وجود عددٍ من التحديات تواجه قطاع المطورين تحول دون تحقيق الهدف المنشود منها اختلاف اللوائح والتشريعات بين الأمانات.

 

التعليقات مغلقة.