في إطار الخطوات الهادفة لتلبية تطلعات عملائه، أطلق البنك الأهلي مؤخراً حملة ترويجية لكافة منتجات الأفراد التمويلية والمتوافقة مع أحكام الشريعة تحت عنوان «عروض البنك الأهلي التمويلية» والتي تتيح لعملائه الحاليين وعملاء الرواتب الجدد فرصة الحصول على التمويل الشخصي والعقاري بمعدل هامش ربح سنوي تنافسي، والحصول على تمويل عقاري وتمويل شخصي في نفس الوقت. كما تمنح الحملة بطاقة ائتمانية إسلامية مجانية للسنة الأولى، وامكانية استرجاع نقدي يصل حتى 10 % من إجمالي المبلغ المستخدم من البطاقة وذلك لأول 1,000 عميل يقوم بالتسجيل في موقع العضوية المميّزة «عالم لك» LAKrewards.com. وتتيح الحملة أيضاً فرصة الحصول على تمويل تأجيري بدون رسوم إدارية على سيارات مختارة.

رئيس منتجات الأفراد بالبنك الأهلي ريس بن محفوظ أكّد أن الحملة تنطلق من حرص البنك على توفير حلول تمويلية مختلفة تُقدم للعملاء مميزات وقيم إضافية استثنائية وفق آليات مرنة وسريعة تتجاوز توقعاتهم، مؤكداً سعي البنك الدؤوب لطرح منتجات جديدة مبتكرة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية لمواكبة متطلبات عملائه. وأشار إلى أن هذه الحملة تستمر حتى 9 مايو الجاري، مضيفاً أن هذا العرض الترويجي الضخم يعتبر الأول من نوعه بين العروض التي أطلقتها البنوك في المملكة.

ومن جهته، أكّد رئيس مصرفية الفروع بالبنك الأهلي سعود باجبير أن الحملة مدعومة من خلال شبكة فروع البنك التي تصل إلى 401 فرع وتغطي جميع أنحاء المملكة، وذلك إثر التوسّع والانتشار الذي حققه مؤخراً بافتتاح المزيد من منافذ الخدمة المدعومة بأحدث التقنيات التكنولوجية من الجيل الجديد، مشيراً إلى أن فتح حساب في البنك الأهلي يعتبر ضمن شروط هذه الحملة التي تتضمّن تحويل الراتب من جهة العمل ومن ثم الحصول على التمويل الشخصي أو التأجيري أو العقاري أو بطاقة الأهلي الائتمانية. لافتاً أن هذه الخدمات مقدّمه لجميع عملاء البنك وغيرهم في الوقت الذي سيتيح فيه المنتج للمستفيدين إمكانية الحصول على التمويل بأقساط ميسرة تناسب دخلهم وإمكاناتهم المادية.

ومن أهم مزايا حملة «عروض البنك الأهلي التمويلية» أنها تتيح للعميل الحصول على مبلغ تمويل عقاري يصل إلى 4 ملايين ريال، ومدة سداد تصل إلى 30 سنة بمعدل هامش ربح سنوي تنافسي، بالإضافة إلى تمويل مستفيدي وزارة الإسكان عن طريق توفير منتجات صندوق التنمية العقارية وبرنامج سكني، وأيضًا إمكانية الحصول على منتج «اثنين في واحد» للتمويل العقاري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية والذي يُسهم في إتاحة الفرصة للعملاء الذين لديهم تمويل شخصي قائم بالحصول على مبلغ تمويل عقاري أكبر وبأقساط مرنة.

الجدير بالذكر أن هذه الحملة ليست مخصصة للتمويل الجديد فقط بل تشمل العملاء الراغبين بالحصول على تمويل تكميلي أو إضافي أو تحويل المديونية بمعدل هامش ربح سنوي تنافسي. وبإمكان العميل السؤال عن تفاصيل الحملة بزيارة أقرب فرع أو الاتصال على هاتف التسويق المصرفي والمبيعات 1005 244 800.